القائمة الرئيسية

الصفحات

القنوات الناقلة لحلقات مسلسل ( المؤسس عثمان ) وموعد عرض الموسم الأول

يترقب الكثيرين أخر الاخبار عن مسلسل عثمان غازي والذى تم تغيير اسمه الى ( المؤسس عثمان ) على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذى كان يتم عرضه على شاشة ( TRT التركية ) . فمن المقرر عرض مسلسل المؤسس عثمان على شاشة ATV  التركية  على نقيض السلسلة السابقة  .

وتعتبر الحلقه الاولي من حلقات مسلسل عثمان غازي من الحلقات التي يترقبها كافة محبي المسلسل في كل مكان ، كما أن مؤشرات البحث قد إرتفعت مؤخراً لكي تقصد التفاصيل والاحداث المنتظرة ، حيث اعلنت بعض الصفحات علي الانترنت بأنه قد تم تسريب احداث الحلقة الاولي من المسلسل والتي جاءت متمثلة في وفاة ارطغرل وحوله أحباءه وأصدقائه وأيضاً طبيبه المعالج والتي يلقى تولي زمام الامور إلي إبنه عثمان. 



ومن المقرر عرض أولى حلقات المسلسل أواخر شهر نوفمبر القادم على الاكثر طبقا لتصريحات منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) ويسبقة عدة اعلانات ترويجية لأحداث وأولى حلقات المسلسل ومن المنتظر اطلاقها خلال الفترة القادمة تباعاً تمهيدا لبدء عرض أولى الحلقات والتى ينتظرها بشغف متابعى المسلسل حول العالم خاصة المنطقة العربية والإسلامية وأيضاً التركية .

والجدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل حقق ايرادات ونسب مشاهدة غير مسبوقة جعلته فى مقدمة المسلسلات التركية خاصة المسلسلات التاريخية والتى تشتهر بها الدراما التركية .

ترددات قناة ATV :

يمكنمكم ضبط كافة الاجهزة الخاصة بالرسيفر التابعة لكم من أجل ضبط تردد قناة ايه تي في التركية atv على النايل سات والتي تأتي من خلال الجدول التالي :

القمرالمدارالترددالاستقطابFECالجودةالتشفير
تركسات42.0°E11628 (H)27500  5/6SDمجاني
أسترا19.2°E12692 (H)27500 5/6SDمجاني
أسترا19.2°E11243 (H)27500 5/6SDمجاني

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات