القائمة الرئيسية

الصفحات

الاعلان الترويجى الثانى لمسلسل ( المؤسس عثمان ) وقرب عرض اولى الحلقات

تناول الكثير من عشاق المسلسل الاعلان الترويجى الثانى للمسلسل ما يبشر بقرب عرض اولى الحلقات ومن المتوفع ان تكون فى اوخر شهر نوفمبر الجاري ومن المتوقع ان يتم بث اولى الحلقات على قناة ATV التركية بدلا من محطة TRT والتى كانت تبث حلقات مسلسل قيامة أرطغرل حصريا .

وظهر فى الاعلان الممثل التركي الشهير ( بوراك اوزجفيت ) وهو القائم بدور عثمان غازي يمتطى فرسه ويقوم بالقاء حديث حماسى فى وسط قبيلته ( قبيلى الكاي ) يحفزهم على مواجهة اعداؤه بقوة حتى يتنسى له تأسيس الدولة العثمانية على اسس متينة وقوية يستطيع من خلالها مقاومة الصليبين والتتار فى جميع انحاء العالم وخصوصا شبة جزيرة الاناضول .


مسلسل قيامة ارطغرل كان يعرض على شاشاة TRT التركية يوم الاربعاء من كل اسبوع وتتم ترجمة الحلقات حصريا بواسطة موقع النور ويعرض حاليا الجزء الخامس والاخير من المسلسل ومن القرر ان يتم بث اخر حلقات الجزء الخامس يوم الـ 29 من شهر مايو المقبل ليعقبه فترة توقف تمتد الى الـ 29 من شهر نوفمبر القادم لتبدا بث اولى حلقات السلسلة الجديدة " عثمان غازى " .

ويأمل منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) ان ينال المسلسل الجديد اعجاب ورضا الجماهير الاتراك وايضا الجماهير العربية التى كان لها نصيب الاسد فى نسب مشاهدات مسلسل قيامة أرطغرل . ومن المتوقع ايضا ان يسبق عرض المسلسل الجديد عدة اعلانات ترويجية اخري من اجل جذب انتباه وشغه محبى المسلسل ومنتظرينه ومن المتوقع ان تجذب الحلقة الاولى من المسلسل عدد من المشاهدات غير مسبوق على الاطلاق حول الكثير من بلدان العالم .

والجدير بالذكر ان موقع النور هو من يقوم حصريا بترجمة حلقات المسلسل التركي الى اللغة العربية وتوزيعة حول العالم باللغة العربية كما كان معهود فى مسلسل قيامة أرطغرل .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات