القائمة الرئيسية

الصفحات

ممثلة جديدة تنضم لفريق عمل عثمان غازي !!

تم ظهورها فى اعلان الحلقة 17 من المسلسل مما أثارت تساؤلات كبيرة
لقطة من ظهور الفنانة الشابة فى الحلقة 17 من مسلسل عثمان غازي . المصدر ATV

وجه جديد ظهر فى اعلان الحلقة 17 من مسلسل ( عثمان غازي ) أثار الكثير من التساؤلات من متابعي المسلسل خصوصاً وانها تظهر للمرة الأولى بالمسلسل ولم تظهر حتى مسبقاً بمسلسل قيامة أرطغرل مما جعلها تثير الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى خصوصا موقع فيسبوك وانهالت التساؤلات عن تلك الشخصية الجديدة وما الدور التى ستقوم به فى المسلسل وهل ستضفى اضافة جديدة على المستوى الفنى للمسلسل تساعد فى اثرة الأحداث من جديد وتجدد الدماء فى حلقات المسلسل مما يجعل متابعى المسلسل يستمتعون بحلقات المسلسل ؟
انها الفنانة التركية الشابة والموهوبة ( Hazal Adıyaman ) والتى أثارت الكثير من الجدل فى اوساط متابعي المسلسل حيث ظهرت فى الأعلان الأول للحلقة 17 من مسلسل عثمان غازي وهى تهرول فى احدى الغابات فى سوغوت ربما هرباً من ملاحقة بعض الأشخاص بها مما جعل متابعى مسلسل عثمان غازي يطرحون التساؤلات عن تلك الشخصية الجديدة وما هو طبيعة دورها فى المسلسل ، وهل تنتمى الى قبيلة الكاي ؟ أم انها تنتمى الى أحدى العائلات فى القلعة ؟ أم لها صلة بالأميرة صوفيا ويانيز الراهب ؟









حتى فاجأنا منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) بأعلان رسمى من قبل فريق العمل المسلسل يعلن انضمام تلك الفنانة الشابة الى المسلسل حديثا متوقعاً ان تثير الكثير من الشغف والأثارة على حلقات المسلسل فى قادم الأوقات من الأحداث وقد اعلن أيضا أن تلك الفنانة الشابة ربما تستمر فى احداث المسلسل ربما لحلقات كثيرة الى حد كبير مناسبة لدورها فى المسلسل ، معلنا فى الوقت ذاته أنها أميرة بيزنطية تم ارسالها من من القسطنطينية إلى قونية للزواج من القائد المنغولي ( جيهاتو ) كخطوبة للتحالف البيزنطي المنغولي ، ستؤدي إلى قلب الموازين مرة أخرى في الأراضي المتطرفة ، هذا ما تم الأعلان عنه رسمياً من منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) منتج المسلسل .

وبالرجوع الى اعلان الحلقة 17 من مسلسل عثمان غازي ، فأن عثمان غازي سيقوم بمهاجمة تلك القافلة التى تأتى على رأسها تلك الأميرة وسيقوم بفتك كلاً من فيها من جنود وامدادات للمغول وستقوم تلك الأميرة الشابة بالهروب فى احدى الغابات فى الطريق من القسطنطينية الى قونيا ولكن لم يسفر الأعلان عن وجهتها الى الأن وهل سيقوم عثمان غازي بالقبض عليها والتحفظ عليها واستخدامها كورقة للضغط على ( جيهاتو ) زعيم المغول ؟ وهذا ما ستسفر عنه احداث الحلقة 17 من المسلسل والتى سيتم بثها غدا الاربعاء على قناة ATV التركية فى انتظار الحلقة مترجمة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات