القائمة الرئيسية

الصفحات



مع تزايد أعداد الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد ( جائحة كورونا ) كما يسميها البعض وتزايد مثير للأنتباه فى أعداد المصابين بالفيروس واتخاذ الحكومة التركية لأجراءات أكثر شدة سعياً منها للسيطرة على تفشى فيروس كورونا المستجد فى الأراضى التركية ينتاب الكثير من متابعي مسلسل عثمان غازي القلق من عدم استكمال بث حلقات الموسم الأول من المسلسل خصوصا والى الأن فأنه يتم بث الحلقات بشكل منتظم حيث تم بث يوم الأربعاء الماضى الحلقة 16 من المسلسل بأحداث مثيرة للغاية . ولكن وعلى غير المعهود من منتج المسلسل ( كان يتم بث الاعلان الترويجي للحلقة المقبلة بعد انتهاء البث للحلقة الحالية ) لم يتم الى الأن بث الاعلان الترويجى للحلقو 17 من المسلسل على غير العادة مما يفسر الكثير من التكهنات بقرب اعلان منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) عن وقف بث حلقات المسلسل ( مؤقتاً ) تماشياً مع الاجراءات التى تتخذها الحكومة التركية من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين الأتراك .


الحلقة 17 من المسلسل من المفترض بث أحداثها يوم الاربعاء المقبل على قناة ATV التركية ولكن كان يسبقها بث اعلانين ترويجين للحلقة من أجل جذب انتباه المتابعين للمسلسل ولكن الى الأن لم يتم بث أياً من الاعلانات الترويجية للحلقة مما يزيد من احتمالية تأجيل عرض حلقات المسلسل ( مؤقتاً ) الى ان تنتهى أزمة كورونا المستجد والذى جعل الحياة تتوقف فى الكثير من البلدان حول العالم خصوصاً الدول الأوروبية حيث تفشى الفيروس هناك بشكل لافت للأنتباه حيث حققت الكثير من دول اوروبا الالاف من الوفيات وكذلك أعداد رهيبة من مصابى الفيروس المستجد .


 أعلنت قناة TRT التركية وهى القناة التى تقوم ببث حلقات مسلسل ( السلطان عبدالحميد ) وهو مسلسل تركي ايضاً يتم حالياً بث حلقاته كمسلسل عثمان غازي ، اعلنت وقف بث حلقات المسلسل ( مؤقتاً ) بسبب تلك الظروف الحالية وتماشياً مع سياسة الدولة التركية حيث تم منع الكثير من الأنشطة الترفيهية فى البلاد واغلاق المدارس والجامعات والمطاعم والكافيهات والحانات وصالات الديسكو ( كما أعلنت فى وقت سابق شبكة ألاناضول الأخبارية التركية ) وتم ايقاف رحلات الطيران مع حوالى 9 دول أوروبية تحسباً لانتقال العدوى وتزايد أعداد المصابين فى البلاد . وهذا أيضاً ما يفسر وبقوة قرب اعلان منتج مسلسل عثمان بقرب اعلانه عن توقف حلقات المسلسل ( مؤقتاً ) وما يجعله منتظراً الى الأن لانه والى الأن يتم بث الحلقات التى تم تسجيلها من قبل ( أى قبل وقوع أزمة وانتشار فيروس كورونا المستجد ) . فمن المؤكد أنه لايتم فى الوقت الحالى انتاج الحلقات خاصة بالمسلسل. 


والجدير بالذكر انه الى الان يتم بث حلقات المسلسل بشكل طبيعى دون توقف وكان عرض اخر الحلقات كان امس الاربعاء وهى الحلقة 14 من المسلسل فى انتظار ما ستسفر عنه الايام القادمة وهل يقوم منتج المسلسل ( محمد بوزداغ ) بالاعلان عن ايقاف عرض حلقات المسلسل مؤقتا بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد خاصة وان حلقات المسلسل لا يتم تمثيلها او انتاجها مرة واحدة قبل بداية الموسم ولكن كما يعرف متابعو المسلسل فان حلقات المسلسل تنتج بشكل مستمر وبشكل يسبق العرض ببضع حلقات وان جميع حلقات الموسم لا تكون جاهزة قبل بدء العرض مما يثير ذلك الكثير من القلق لمتابعى المسلسل وكثرت التساؤلات فى انتظار اجابات من منتج المسلسل .


خاصة وان المسلسل يتكون من فريق عمل ليس بالقيل بل يتكون من فريق عمل ذو اعدا كبيرة للقيام بأنتاج حلقات المسلسل على أكمل وجه . واذا تم ايقاف عرض حلقات المسلسل فذلك يكون على الاقل لمدة شهر بحد ادنى مثلما اتخذت العديد من الدول قرار وقف الكثير من الفعاليات على أراضيها خوفاً من انتشار فيروس كورونا المستجد .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات