القائمة الرئيسية

الصفحات

نتفليكس تستغل ازمة كورونا وتنتج مسلسل رعب

مسلسل رعب كوري من انتاج شبكة نتفليكس يخرج للنور قريبا مستغلةً أزمة كورونا

صورة ارشيفية لشبكة نتفليكس العالمية لصناعة السينما

بالتعاون مع المخرج الكوري الجنسية المعروف ( لي جيه كيو ) أعلنت شبكة نتفليكس الأمريكية لصناعة المحتوى الدرامى والسينمائى ( المحتوى الترفيهى عموما ) يوم الأثنين الماضى الموافق الـ 14 من شهر ابريل الجاري عن انتاج مسلسل جديد ليضاف الى سلسلة نجاحاتها المتتالية تحت عنوان ( كلنا اموات ) مستغلة ما يحدث فى العالم فى تلك الأثناء من تفشى وانتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد- 19 ) وما يسببه من حجر صحى للعديد من الدول حول العالم وهو ما سيدور حوله سيناريو المسلسل المزمع انتاجه .

وقد أعلنت شبكة نتفليكس ان قصة المسلسل الجديد تدور حول مجموعة من طلاب المدارس الثانوية يواجهون أزمة حقيقة عندما يتم احتجازهم ويتم حصارهم فى احدى المدارس ، عندما يتم تفشى وانتشار فيروس غير معروف يحتم عليهم البقاء داخل مدرستهم ويمنع عليهم الخروج منها الا حين التخلص من ذلك الفيروس ، فى احداث مشابهة لأحداث اليوم فى العالم وما يفعله فيروس كورونا تلك الايام فى بعض الدول والأزمات التى يواجهها طلاب المدارس والجامعات حول العالم .

ويستند المسلسل إلى نوع "الويب تون" الكوري الجنوبي للقصص الكرتونية التي تتصدر القائمة المعنونة بـ"الآن في مدرستنا"، والتي تحظى بشعبية كبيرة أيضا في إندونيسيا وتايلاند وتايوان. وتسعى نتفليكس ان يؤدى انتاج ذلك المسلسل وفى تلك الظروف الحالية التى يمر بها العالم من شأنه ان تتم مشاهدته وبنس كبيرة حول العالم نظرا لتشابه قصة المسلسل الى حد كبير بما يمر به العالم من أحداث فى تلك الأونة .
وقالت نتفليكس في بيان لها إنها تسير على خطى مسلسل "المملكة" (Kingdom) الأصلي الشهير الذي أنتجته عام 2019، وهو مسلسل رعب تلفزيوني كوري مُشوّق من ست حلقات، ويحكي قصة مملكة تتنازع السلطة فيها بين عائلة الملك وزوجته التي تحاول إبعاد ولي العهد عن العرش، حيث يتهدد المملكة في ذلك الوقت خطر كبير.

وأضافت نتفليكس في بيانها أن "المملكة" هو أول مسلسل كوري أصلي تنتجه نتفليكس، وأن مسلسل "كلنا أموات" يتأهب لكتابة فصل جديد مثير في نوعية مسلسلات الرعب الكورية التى تنتجها ليضاف الى سلسلة مسلساتها الناجحو حول العالم حيث استاطعت الشبكة انتاج الكثير من المسلسلات والافلام حول العالم والتى جذبت الكثير من المشاهدين اكثر فى كثير من الاحيان من المسلسلات التى يتم بثها على شاشات التليفاز وكان أخرها الجزء الرابع من مسلسل ( La Casa de Papel ) وهو مسلسل اسبانى من انتاج نتفليكس .
وشبكة نتفليكس الامريكية وهى شركة رائدة فى مجال انتاج وعرض الكثير من المسلسلات والأفلام حول العالم حتى فى العالم العربى حيث تقوم الشبكة بعرض بعض المسلسلات والافلام العربية على موقعها وتطبيقاتها لعملائها وبجودة عالية جدا وكذلك مترجمة الى الكثير من لغات العالم حتى تناسب كل الدول .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات